الدار البيضاء: والدة أختنا البتول نجاحي في ذمة الله.

 

بقلوب مؤمنة بالقضاء والقدر، وببالغ الحزن والأسى تلقيناصباح اليوم نبأ وفاة المشمولة برحمة الله السيدة خديجة بورحيم والدة أختنا البتول نجاحي عضو المجلس الوطني الفيدرالي، ومنسقة دائرة المرأة، وعضو سابق بالمكتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم، بعد معاناة طويلة مع المرض.

وبهذا المصاب الجلل، نتقدم في المكتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم (فدش) بجهة مراكش أسفي، أصالة عن أنفسنا ونيابة عن كافة المناضلات والمناضلين، إلى أختنا البتول نجاحي وباقي أفراد أسرتها بأحر التعازي والمواساة الصادقة، راجين من المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنها فسيح جنانه، وأن يلهم أهلها وذويها ومعارفها جميل الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

أسفي: عم أخينا أزهار الكرعاني في ذمة الله.

 

بقلوب مؤمنة بالقضاء والقدر، وببالغ الحزن والأسى تلقيناليلة أمس نبأ وفاة المشمول برحمة الله السيد محمد الكرعاني عم أخينا أزهار الكرعاني عضو المجلس الوطني، وعضو المكتب الجهوي مراكش أسفي، وعضو المكتب الاقليمي للنقابة الوطنية للتعليم- فدش بمدينة أسفي.

وبهذا المصاب الجلل، نتقدم في المكتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم (فدش) بجهة مراكش أسفي، أصالة عن أنفسنا ونيابة عن كافة المناضلات والمناضلين، إلى أخينا أزهار الكرعاني وباقي أفراد أسرته بأحر التعازي والمواساة الصادقة، راجين من المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه ومعارفه جميل الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مراكش: زوج أخت الأخ الحاج موسى مليح في ذمة الله.

 

بقلوب مؤمنة بالقضاء والقدر، وببالغ الحزن والأسى تلقينافي هذه اللحظات نبأ وفاة المشمول برحمة الله السيد حميد الكوشي، زوج الأخت الكبرى لأخينا الحاج موسى مليح الأستاذ بالثانوية التأهيلية أبطيح بأيت أورير- إقليم الحوز.

 

وبهذا المصاب الجلل، نتقدم في المكتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم (فدش) بجهة مراكش أسفي، أصالة عن أنفسنا ونيابة عن كافة المناضلات والمناضلين، إلى أخينا الحاج موسى وباقي أفراد أسرته بأحر التعازي والمواساة الصادقة، راجين من المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه ومعارفه جميل الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

هاتف الأخ الحاج موسى مليح: 0671790817

تهنئة للأخ أحمد المسافري وأسرته بازدياد مولود.

 

إزدان فراش أخينا أحمد المسافري، الابن البكر لأخينا عبد العزيز المسافري، نائب الكاتب الاقليمي للنقابة الوطنية للتعليم- فدش بمراكش، وعضو مجلسها الوطني، بمولود أنثى صباح اليوم.

 

وبهذه المناسبة السعيدة، يتشرف أعضاء المكتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم مراكش أسفي، أصالة عن أنفسهم ونيابة عن باقي المناضلات والمناضلين بالجهة، أن يتقدموا إلى الأخ أحمد وزوجته،  وإلى الجد الأخ عبد العزيز، وباقي أفراد أسرة المسافري بأحـرّ التهاني والتبريكات، داعين الله عزّ وجلّ أن يرزق المولود الصحة والعافية والعمر المديد، وأن يجعلها من الصالحين البـارين.

الدارالبيضاء: الأخت فاطمة عسال تخضع لعملية جراحية.

 

توصلنا في المكتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم- فدش بأن الأخت فاطمة عسال المناضلة في صفوف النقابة الوطنية للتعليم بمدينة الدار البيضاء، قد أجرت عملية جراحية مساء أمس بالمصحة التعاضدية، وتكللت بالنجاح.

 وبهذه المناسبة الأليمة، يتشرف المكتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم مراكش أسفي، أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي المناضلات والمناضلين بالجهة، أن يتقدم بتمنياته القلبية الخالصة بالشفاء العاجل لأختنا فاطمة، سائلين من العلي القدير أن يمن عليها بنعمة الشفاء والسعادة، ويبرئها من كل سقم، وأن يعيد إليها صحتها، ويرجعها سالمة غانمة سليمة معافاة لأهلها وأسرتها...إنه على كل شيء قدير.

 

 

الدار البيضاء: شقيقة الأخ سعيد مفتاحي في ذمة الله.

 

بقلوب مؤمنة بالقضاء والقدر، وببالغ الحزن والأسى تلقينا صباح اليومنبأ وفاة المشمولة برحمة الله شقيقة أخينا سعيد مفتاحي عضو المكتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم- فدش، وكاتبها الجهوي بجهة الدار البيضاء سطات، بأزمة قلبية.

 وبهذا المصاب الجلل، نتقدم في المكتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم (فدش) بجهة مراكش أسفي، أصالة عن أنفسنا ونيابة عن كافة المناضلات والمناضلين، إلى الأخ مفتاحي وباقي أفراد أسرته بأحر التعازي والمواساة الصادقة، راجين من المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنها فسيح جنانه، وأن يلهم أهلها وذويها ومعارفها جميل الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عدد زوار الموقع

3229150
اليوم
الامس
هذا الاسبوع
الاسبوع الماضي
هذا الشهر
الشهر الماضي
كل الايام
406
2880
12914
3204429
31047
66936
3229150
Your IP: 54.234.13.175
Server Time: 2018-11-16 03:00:27

أخبار المغرب  أخبار المغرب الكبير  أخبار العالم العربي  أخبار العالم  أخبار الإقتصاد تمازيغت  عالم الرياضة مستجدات التعليم  دين ودنيا  عالم سيدتي  تكنولوجيا  أقلام حرة  صوت وصورة  بانوراما  عين على الفايسبوك  السلطة الرابعة  حوادث  المرأة  خارج الحدود   كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف